برنامج “تؤام روحي” يكشف حقيقة إصابة شيماء سيف بالسرطان

وفاء الباهي19 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
برنامج “تؤام روحي” يكشف حقيقة إصابة شيماء سيف بالسرطان
شيماء سيف

الفنانة شيماء سيف كشفت عن إصابتها بمرض سرطان الثدي منذ فترة طويلة، وذلك من خلال البرومو الرسمي لحقلتها مع الإعلامي نيشان في برنامج “تؤام روحي”.

تحل الفنانة شيماء سيف وزوجها محمد كارتر ضيوف في برنامج “تؤام روحي” مع الإعلامي نيشان، وذلك يوم الجمعة النقبلة على شاشة قناة بين دراما، واشارت أنها بمجرد أن سمعت الخبر ظلت تبكب كثيراً وشعرت بالحزن.

الجدير بالذكر أنه بمجرد طرح البرومو للبرنامج انتشرت الأخبار عن إصابة سيف بسرطان الثدي، تتمتع سيف بقاعدة جماهيرية كبيرة، لأنها تتمتع بروح تلقائية خفيفة وكوميدية بجانب موهبتها الفنية.

شيماء سيف نافست في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “الزوجة 18” مع النجم حسن الرداد، وحقق المسلسل نجاح كبير ومشاهدات مرتفعة، ودارت احداثه في الإطار الكوميدي بتقديم فكرة تعدد الزوجات للرجل.

فريق عمل مسلسل “الزوجة 18”

مسلسل “الزوجة 18” من تأليف خالد أبو بكر ومحمد أبو السعود ووليد أبو المجد تحت إشراف السيناريست أمين جمال، إخراج مصطفى فكري، بطولة حسن الرداد، شيماء سيف، سلوى خطاب، ناهد السباعي، كوكي، آية سماحة، هيدي كرم، إيناس كامل، محمود البزاوي، محمود الليثي، رنا الكاديكي، وآخرون.

كما شاركت في أحداث مسلسل “بدل الحدوتة 3” مع النجمة دنيا سمير غانم، عمرو وهبة، محمد سلام، محمد ثروت، من تأليف أيمن وتار، شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *