هند صبري.. “الممر” يؤكد شجاعة المصري وقدرته على الحرب

وفاء الباهي19 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
هند صبري.. “الممر” يؤكد شجاعة المصري وقدرته على الحرب
هند صبري

أكدت الفنانة هند صبري أنها سعيدة بمشاركتها في فيلم “الممر”، وانها لا تهتم بحجم الدور ومساحته، فأشارت أن هناك الكثير من كبار الممثلين يقدمون أدوار صغيرة ولكنها تكون مؤثرة في الأحداث وتُعلق مع الجمهور.

أكدت هند صبري أنها ضيفة شرف الفيلم، ولكنها قدمت دور مؤثر وله دور كبير في إبراز تضحية المرأة التي يذهب زوجها للحرب، فهي تعتبره انتصار لقضايا المرأة.

قالت صبري أنها في غاية السعادة بالعمل مع المخرج الكبير شريف عرفة الذي دائماً ما يقدمها بشكل مختلف، بجانب أنها التجربة الخامسة معه، بجانب الفيلم أعادها للعمل مع النجم أحمد عز للمرة الثانية بعد “مذكرات مراهقة” منذ 18 عام.

أكدت صبري أن فيلم “الممر” مختلف لأنه يقدم وجبة تاريخية للأجيال الحالية ليعرفون تاريخهم وبطولات الجيش المصري من خلال فيلم نُفذ بحرفية ويضم عدد من النجوم المقربون لقلوبهم ويحبونهم.

أشارت صبري أن الفيلم يعمل على ترسيخ وتأكيد بطولة وشجاعة الضابط المصري، وأن ما تقدمه الأفلام الغربية  عكس الحقيقة، لأنها دائما ما تقول ان المصر يضعيف ومنكسر وغير قادر على الحرب، ونظراً للحرفية في أفلامهم فينجذب الشباب العربي لمشاهدتهم.

أسرة فيلم “الممر”

فيلم “الممر” بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، أحمد صلاح حسني، محمد فراج، محمد جمعة، محمد الشرنوبي، محمود حافظ، هند صبري، أسماء أبو اليزيد، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *