هند صبري.. “الممر” كان انتصار للمرأة

وفاء الباهي19 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
هند صبري.. “الممر” كان انتصار للمرأة
هند صبري

أعربت الفنانة هند صبري عن سعادتها بردود الأفعال الإجابية التي تلقتها حول دورها في فيلم “الممر” المعروض في دور العرض بالسينمات بموسم أفلان عيد الفطر، وقدمت شخصية “ليلى”.

ليلى هي زوجة الرائد نور الذي يجسد شخصيته “أحمد عز” وهو من يقوم بقيادة مهمة للضباط بعد نكسة 67 الأليمة، وتوضح كمية التضحية التي تقدمها المرأة الذي يشارك زوجها في الحرب.

أكدت صبري أن المرأة لها دور خفي في الحروب لا يعلمه الكثيرون، فهي تحارب ولكن خارج أرج أرض المعركة، فحفاظها على زوجها ومراعاتها لأولادة وأحياناً عائلته بمثابة الحرب، وخاصة أنها تأتي على نفسها كثيراً وتحاول دائماً أن تظهر بالثبات الإنفعالي.

كشفت هند صبري أنها كانت تقابل سيدات عشن في هذه الفترة وتحدثت معهم في كل التفاصيل، ورون لها كيف كانوا يشعرون وافتقادهم للأمان والحماية وتحمل مسئولية الأولاد ومعظمهم اضطرن للنزول للعمل حتى يتمكنون من الإنفاق على المنزل، وغيرها من التفاصيل، وهذا ما ساعدها في إبراز دور المرأة الخفي في الحرب.

فريق عمل فيلم “الممر”

فيلم “الممر” من إخراج شريف عرفة، تأليف أمير طعيمة في أولى تجاربة السينمائية، إنتاج هشام عبد الخالق، بطولة أحمد عز، أحمد فلوكس، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد صلاح حسني، أسماء أبو اليزيد، هند صبري، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمد فراج، محمد محمود، محمود حافظ، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *